أبيكس ليجندز الموسم السابع: حجم التحديث والميزات الجديدة والمزيد


تم إطلاق Apex Legends Season 7 للتو ، بملف تحديث ضخم بسعة 28 جيجا بايت.
يبدو حجم التحديث عادلاً بالنظر إلى عدد التغييرات القادمة على اللعبة.

لقد حان الوقت للاعبين للانضمام إلى اللعبة والذهاب في رحلة خالية من الجاذبية إلى خريطة جديدة في Apex Legends ومشاهدة كل ما يخبئه Respawn. الموسم السادس: كان Boosted بمثابة تجديد لـ Apex Legends ، مع إدخال أسطورة جديدة ، وتغييرات في وصف اللعبة ، والأهم من ذلك ، تم أخذ R-99 بعيدًا عن غنيمة الأرضية.
الموسم السابع: من المحتمل جدًا أن يكون Ascension هو أكبر تغيير في Apex Legends منذ تقديم World's Edge في الموسم الثالث. يسعد اللاعبون بالذهاب إلى Olympus واستكشاف المدينة التي تحوم في السماء.
توفر الخريطة الكثير من المناطق المفتوحة ، وهي مثالية للقناصين. كما أنه يفتح المجال لإدخال المركبات لأول مرة في Apex Legends.

أبيكس ليجندز الموسم السابع: حجم التحديث والميزات الجديدة والمزيد
يجلب الموسم السابع في Apex Legends بعض التغييرات الشاملة على اللعبة ، وبالتالي ، يعكس حجم التحديث ذلك جيدًا. يبلغ حجم التحديث الأحدث 28 جيجابايت تقريبًا.
على الرغم من أنها ليست بنفس مستوى التحديثات الضخمة لـ COD Warzone ، إلا أنها لا تزال كبيرة جدًا. ولكن بالنظر إلى كمية الأشياء الجديدة القادمة إلى اللعبة ، يبدو الحجم عادلاً.
أسطورة جديدة: Horizon
تشهد اللعبة إضافة أحدث إصدار من Apex Legend ، Horizon ، والذي تتضمن مجموعته عددًا من القدرات المتعلقة بالجاذبية. يبدو أن مجموعتها تتمحور حول التنقل ، وهو شيء كان المعجبون يطالبون به منذ شهور.
مجموعة Horizon في Apex Legends:
سلبية: السير في الفضاء
_ قم بزيادة التحكم في الهواء وتقليل تأثيرات السقوط باستخدام بدلة الفضاء المخصصة من Horizon.
التكتيكية: رفع الجاذبية
_ اعكس تدفق الجاذبية ، ارفع اللاعبين لأعلى ودفعهم للخارج عند الخروج.
النهائي: الثقب الأسود
_ انشر NEWT لإنشاء ثقب أسود صغير يمتص في Legends القريبة.
خريطة جديدة: أوليمبوس
دخلت The Legends ساحة جديدة: مدينة السماء أوليمبوس.
يوتوبيا تطفو في السحب فوق Psamathe ، والتي كانت ذات يوم مكانًا يمكن فيه لألمع العقول في Outlands التجمع وتبادل الأفكار. ومع ذلك ، أدى حادث في منشأة بحثية تجريبية إلى إنشاء المرحلة المتصدعة (فقاعة ضخمة من طاقة المرحلة) ، وتم التخلي عن المدينة.
يتيح لك Phase Runner - نفق من طاقة المرحلة يمر عبر مركز أوليمبوس - عبور الخريطة في ثوانٍ. ويقف الصدع شامخًا فوق كل شيء ، غامض ومثير للإعجاب.
السيارة الجديدة: ترايدنت
حصريًا لشركة Olympus ، فإن Trident هي سيارة تحوم مصممة لفرقتك بأكملها في Apex Legends.
انطلق في الطرق السريعة لتجنب نقاط الاختناق أو استخدم التعزيز لتحليق فوق القفزات. تم صنع هذا الشيء لتسريع دورات اللعبة المبكرة. قم بالقيادة في وضع الشخص الثالث أو الركوب كراكب في أول شخص مع إمكانات التصوير الكاملة. يعتبر ترايدنت متينًا ، لذا لن ينفجر أبدًا ، ولكن الضرر الذي يلحق بنيران العدو سينتشر بين اللاعبين في السيارة. لا تقلق. لا يزال بإمكانك إلحاق الضرر الكامل باللاعبين من خلال ضربهم مباشرة ، لذلك نتوقع رؤية بعض تسديدات كرابر المذهلة. انزل لإيقافها في أي مكان واستخدمها كغطاء مؤقت في اللعبة.
يتفاعل ترايدنت مع قدرات الأسطورة بعدة طرق مختلفة. جرب واستمتع!

هناك تعليق واحد:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️