تعلن شركة Valorant: Riot Games عن خوادم جديدة مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 أعلنت شركة Riot Games عن إطلاق خوادم Valorant الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 13 أكتوبر
كشفت شركة Riot Games عن أول بطولة للرياضات الإلكترونية من إنتاج شركة Valorant - `` First Strike ''

في تغريدة حديثة من Valorant News ، أعلنت Riot Games عن إضافة خوادم جديدة لمناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ينص الإعلان أيضًا على أنه من المفترض أن يتم تشغيل الخوادم في 13 أكتوبر.

ستتيح هذه الإضافة الآن للاعبين من المناطق المعنية الاستفادة من انخفاض ping ، وبالتالي تقديم تجربة أكثر كفاءة داخل اللعبة بمجرد بدء البث المباشر.
إلى جانب ذلك ، أعلنت شركة Riot Games أيضًا أنه سيتم تقديم دعم اللغة العربية لـ Valorant في نفس الوقت مع الخوادم الجديدة. تمثل هذه المبادرات الجديدة جهدًا من شركة Riot لتنمية قاعدتها الجماهيرية الإقليمية.
وفقًا لشركة Riot Games ، استقطبت شركة Valorant الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء المنطقة منذ إطلاقها في جميع أنحاء العالم في يونيو 2020. مع مراعاة الأمر نفسه ، للاحتفال بإدخال لاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى المجتمع ، تعتزم شركة Riot Games تقديم مسدسين مستوحى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - مواليد نهاية أكتوبر لجميع اللاعبين 
شركة Riot Games تعلن عن بطولة رياضية جديدة لـ Valorant
في إعلانها الأخير بشأن خوادم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أعلنت شركة Riot عن أول بطولة للرياضات الإلكترونية تنتجها شركة Valorant. وكشف الإعلان أن اسم البطولة سيكون "Valorant: First Strike".

مدونة Valorant الرسمية بخصوص First Strike تنص ،

"ستبدأ التصفيات الإقليمية في النصف الثاني من شهر تشرين الأول (أكتوبر) وسنصدر تفاصيل إضافية حول القواعد والسياسات وكيفية التسجيل في الأسابيع القليلة المقبلة. وسيختتم الحدث بنهائيات إقليمية متعددة ستقام في الفترة من 3 ديسمبر إلى السادس.

"اللاعبون البالغون من العمر ستة عشر عامًا فما فوق والذين حصلوا على رتبة Immortal 1 سيكونون مؤهلين بشكل عام للمنافسة في التصفيات ، لكننا ننصح بالتحقق من القواعد والسياسات الكاملة بمجرد إطلاق سراحهم."

"ستقدم First Strike نهائيات إقليمية متعددة تقام في أمريكا الشمالية وأوروبا ورابطة الدول المستقلة وتركيا وآسيا وأوقيانوسيا والبرازيل والشرق الأوسط."
أنهوا المدونة قائلين ،
"نتطلع إلى مشاركة First Strike معك واكتشاف الفرق التي ستصبح الأبطال الأوائل في منطقتك!"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️