أفضل 5 ألعاب رعب للعبها في الهالوين

 شهد عام 2020 الكثير من إصدارات الألعاب في نوع الرعب ، مع عمليات إطلاق متعددة أدت إلى الهالوين.
نلقي نظرة على أفضل خمس ألعاب رعب يمكنك لعبها خلال موسم الهالوين هذا لاستعادة كل المشاعر المخيفة.
مع اقتراب الهالوين في 31 أكتوبر 2020 ، لا يسعنا إلا أن نتذكر الإحساس بالوخف في لعبة الرعب في غرفة مظلمة مع سماعات الرأس الخاصة بك.
لذلك ، قررنا إعداد قائمة بأهم خمس ألعاب رعب يمكنك لعبها في عيد الهالوين هذا لإثارة أعصابك وتسارع ضربات القلبك.
أفضل ألعاب الرعب للعبها في Halloween 2020
يعد اختيار أفضل خمس ألعاب رعب للاعبين من قائمة تضم ألقابًا كبيرة مثل Resident Evil و Amnesia و Silent Hill مهمة شاقة للغاية. ومع ذلك ، فإن قائمة ألعاب الرعب لدينا تشمل:
بعد نجاح فيلم Amnesia: The Dark Descent والرعب الوجودي لـ Soma ، عاد المطورون في Frictional Games إلى نوع الرعب مع Amnesia: Rebirth.
في عام 1937 ، تجد الطريقة الجمالية للعبة نفسها عالقة بين قلاع العصر الفيكتوري والمباني الموجودة في Amnesia: The Dark Descent والإعداد المستقبلي تحت الماء لـ Soma.
تم إصدار Amnesia: Rebirth في 20 أكتوبر ، وقد تكون اللعبة المثالية للعب خلال موسم الهالوين. اللعبة متاحة على جهاز الكمبيوتر (Steam) ومتجر PlayStation.
Layers of Fear ، التي طورها فريق Bloober من بولندا ، هي لعبة رعب نفسية وهي أول لعبة للفريق في هذا النوع. تجعل Layers of Fear اللاعب يستكشف منزلًا مسكونًا عملاقًا كرسام يحاول إكمال تحفته الفنية.
توفر Layers of Fear جوًا مخيفًا مثاليًا حيث يتحول المنزل حول اللاعب. بشكل عام ، تم إدراج Layers of Fear في القائمة باعتبارها لعبة ممتازة للمشاركة فيها خلال موسم Halloween 2020. اللعبة متاحة في متجر Xbox و PlayStation Store والكمبيوتر (Steam).
تم تطوير Outlast بواسطة Red Barrels ، وكان دائمًا يتمتع بجو غريب للاعبين. يجعل Mount Massive Asylum من المستحيل على اللاعبين مشاهدة مسارهم في معظم الأوقات ، مما يجبرهم على استخدام وظيفة الرؤية الليلية الموجودة في كاميرا الفيديو الخاصة بـ Miles Upshur
تتوفر Outlast للاعبين على متجر Xbox و PlayStation Store و Nintendo والكمبيوتر (Steam). يتكون Outlast Trinity من Outlast بالإضافة إلى DLC الإضافي و Whistleblower و Outlast 2 ، وهي متاحة للاعبين ، ولا يمكن أن يكون وقتًا أفضل لبدء لعب سلسلة الرعب هذه من موسم الهالوين هذا.
كان Dead Space من Visceral Games هو الكمال من نوع رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الثالث. Dead Space هو التقاء مثالي للحساسية المعاصرة مع جوانب البقاء الرجعية لألعاب الرعب.
تجعلها Dead Space واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها خلال موسم الهالوين ، حيث تم تصميم اللعبة خصيصًا لاستخدام كل شيء تحت تصرفها لتخويف اللاعبين. اللعبة متاحة في متجر Xbox و PlayStation Store والكمبيوتر (Steam).
#5 Dead by Daylight
اللعبة الممتعة بشكل مدهش ، Dead by Daylight ، هي لعبة لاعب ضد لاعب غير متكافئة تضم ما مجموعه خمسة لاعبين. في هذه اللعبة متعددة اللاعبين ، يتحد أربعة لاعبين كفريق واحد كناجين ضد لاعب واحد يلعب دور قاتل وحشي.
تتوفر لعبة Dead by Daylight على أجهزة الكمبيوتر (Steam) و Android ، وهي واحدة من أكثر الألعاب متعة للعبها مع أصدقائك خلال موسم الهالوين القادم. احتفل واهرب من القاتل المتوحش!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️