Fog of war Fortnite: كل ما تحتاج إلى معرفته

  • The chapter 2 season 3 of Fortnite بإضافة بعض LTMs الجديدة إلى جانب إحياء بعض القديمة.
  • اليوم ، تم إصدار "ضباب الحرب" LTM ، الذي كان يُطلق عليه سابقًا "Sneaky Silencers" ، وهنا كل ما تحتاج إلى معرفته.
اشتكى المستخدمون في جميع أنحاء العالم طوال العام الماضي من عدم وجود معدات وميزات جديدة في Fortnite. استجاب المطورون هذا العام بقوة ، وهناك العديد من الأشياء الجديدة التي نتطلع إليها.
جلب الفصل الثاني الجديد بالكامل من الموسم الثالث من Fortnite العديد من المواقع الجديدة وجود الشخصيات والمعدات بالإضافة إلى إدخال السيارات الذي طال انتظارها.
علاوة على ذلك ، يعد حدث Summer Splash 2020 بإدخال عدد قليل جدًا من LTMs الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع إحياء بعض القديمة ، وإن كان مع ميزات إضافية.
Credit: reddit.com
ضباب الحرب
عاد "ضباب الحرب" ، الذي تم إصداره سابقًا تحت اسم "Sneaky Silencers" إلى اللعبة اليوم ، وقد نشر العديد من المستخدمين بالفعل طريقة اللعب على الإنترنت.
تم إصدار النسخة الأصلية من وضع اللعبة في يناير 2018 ، ومنذ ذلك الحين ظهرت مرتين. أول مرة في ديسمبر 2018 ، ثم مرة أخرى في أغسطس 2019.
Credit: youtube.com
علاوة على ذلك ، في الإصدارات السابقة تم تعطيل الفخاخ وتم العثور على تمويه الأدغال بشكل شائع على الخريطة. تم غمر الخريطة نفسها تحت ضباب كثيف كثيف ، وكانت الأسلحة الوحيدة المتاحة مسدسات قمعت.
في وضع "ضباب الحرب" الجديد ، تمت إضافة بنادق هجومية وقناصة مكبوتة بالإضافة إلى قنابل دخان مقببة سابقًا!
علاوة على ذلك ، تحتوي جميع الأسلحة على جولات تتبع ، مما يعني أن إتلاف العدو سيشير إلى موقعه على خريطتك لفترة قصيرة من الزمن. علاوة على ذلك ، في كل مرة تقتل فيها خصمًا ، ستحصل على تعزيز الصحة إذا كان لديك ضرر ، أو درع إذا لم تفعل ذلك!
Credit: fortntieintel.com
لعبة ضباب الحرب
لقد أدت إضافة القناصين المكبوتين إلى تغيير متطلبات اللعب لـ LTM إلى حد كبير. يجعل الضباب الكثيف من الصعب عليك تحديد الخصوم ، ويعني معدل السقوط المتزايد "للتنكر في الأدغال" أن القناصين قد يصبحون السلاح الأكثر أهمية في وضع اللعبة هذا.
Fog of war: Credit: aminoapps.com
لطالما كان استخدام تنكرات الأدغال طريقة مزعجة إلى حد ما ، ولكنها فعالة ، للتعامل مع الأعداء. يمكنك الانتظار حتى يقاتل خصومك فيما بينهم ثم يقضي على من يفوز ، أو شن هجومًا مفاجئًا بنفسك. للتعامل مع الضباب الكثيف ، نوصي بالبحث عن أرض أعلى بمجرد أن تكون راضيًا عن مخزونك.
في حين أن الإصدارات السابقة من LTM كان لديها خيار الفريق أيضًا ، إلا أن "ضباب الحرب" حاليًا لديه الوضع الفردي فقط. بغض النظر ، كان "Sneaky Silencers" أحد أشهر LTM في عام 2018 ، ويمكن توقع نفس الشيء من الإصدار الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️