5 أفضل الألعاب تشبه Ghost of Tsushima

  • Ghost of Tsushima متاح الآن لجهاز PS4 ولكن يمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب أخرى مماثلة متاحة عبر العديد من المنصات.
  • قد تحتوي هذه الألعاب على جمالية أو أسلوب لعب مماثل للساموراي مثل Ghost of Tsushima.
Ghost of Tsushima ، أحدث إصدار من Sony PS4 حصريًا من SuckerPunch Productions ، هو الآن خارج وتلقى مراجعات إيجابية في جميع المجالات. دورة وحدة تحكم PS4 في طريقها للانحسار ولكن سوني لا تتطلع إلى الراحة على أمجادها ، حيث تم إصدار الكثير من الألعاب الرائعة هذا العام.
يعد Ghost of Tsushima و The Last of Us Part II بمثابة عملية إرسال رائعة لـ PS4 ، والتي كانت وحدة تحكم ناجحة للغاية لسوني. بينما يمكن لمالكي PS4 بدء رحلة Samurai على جزيرة Tsushima ، لا تزال هناك العديد من الألعاب الرائعة الأخرى ذات الموضوعات المتشابهة عبر منصات متعددة.
أفضل 5 ألعاب تشبه Ghost of Tsushima
5) Nioh
بينما تأخذ Nioh المزيد بعد ألعاب FromSoftware بدلاً من لعبة مغامرة في العالم المفتوح مثل Ghost of Tsushima ، فهي مغامرة مقنعة ذات طابع الساموراي جميلة بقدر ما هي معاقبة.
Nioh هي واحدة من أكثر ألعاب SoulsBorne الممتعة ولديها أفكار أصلية كافية لتكون بارزة ككل لعبة فريدة من نوعها. على الرغم من أنها ميكانيكيًا وهيكليًا ، فإن اللعبة ليست مثل Ghost of Tsushima ، إلا أنهما يشتركان في جمالية الساموراي وموضوعها.


4) Assassin's Creed Series
بينما كان المشجعون يطالبون بسلسلة Assassin's Creed للحصول على لعبة في اليابان الإقطاعية ، لم تقدم Ubisoft حتى الآن قصة Samurai مثل Ghost of Tsushima.
بالنسبة للعديد من المعجبين ، يعمل Ghost of Tsushima كطريقة رائعة لقياس ما ستكون عليه لعبة Assassin's Creed في اليابان الإقطاعية ، على الرغم من اختلاف كلتا الألعاب من حيث أسلوب الفن والنبرة والموضوعات.
بعد قولي هذا ، يشتركون في هيكل العالم المفتوح واختيار اللاعبين عندما يتعلق الأمر باختيار نهج بين القتال والتسلل.
3) Death Stranding
Death Stranding ، في جميع جوانب اللعب ، يتناقض تمامًا مع Ghost of Tsushima. بصرف النظر عن العالم المفتوح الشاسع ، تشترك الألعاب في أوجه تشابه قليلة جدًا.
ومع ذلك ، فإن التركيز على أسلوب ورسومات فنية رائعة هو ما يرسم أوجه التشابه بين المباراتين. في حين أن Ghost of Tsushima مذهل بصريًا في كل نقطة ، فإن تخيل Death Standing لأمريكا ما بعد المروع جميلة مثل العقوبة.
العالم المفتوح الجميل لكلتا المباراتين سيجعل اللاعب يتيح وضع الصور في كل دقيقة أخرى من اللعب.
2) The Witcher 3: Wild Hunt
من المحتمل أن تكون لعبة Witcher 3 واحدة من أعظم ألعاب تقمص الأدوار التي تم صنعها على الإطلاق في تاريخ الألعاب. إنها لعبة مغامرة ممتازة من المؤكد أنها ستستغرق ساعات عديدة من اللعب.
في حين أن كل من The Witcher 3 و Ghost of Tsushima يتعاملان مع مواضيع مختلفة ، فإن إعداد القرون الوسطى وأسلوب الاختراق والقطع هو ما يربط بين المباراتين.
يعد Witcher 3 مثالاً رائعًا على كيفية القيام بلعبة العالم المفتوح ، حيث يستخدم حقًا المفهوم ويمتلك محتوى رائعًا.
يستلهم Ghost of Tsushima الإلهام من أفضل ألعاب العالم المفتوح ويقدم ملعبًا رائعًا للاعب ، غنيًا بالأسرار والعجائب.
1) Sekiro: Shadows Die Twice
تقدم FromSoftware من قوة إلى قوة مع كل إصدار من إصداراتهم وطور نوع SoulsBorne مع كل لعبة.
Sekiro: Shadows Die Twice هي مغامرة الساموراي المثالية التي يجب أن تلعبها قبل أو بعد Ghost of Tsushima. قد تبدو صعوبة وتحدي Sekiro مرعبة في البداية ولكنها تجربة ممتعة بمجرد أن يعتاد اللاعبون على القتال.
Sekiro: Shadows Die Twice هي واحدة من أفضل الألعاب من FromSoftware ، والتي تقول الكثير لأن الاستوديو لم يخرج سوى ألعاب رائعة منذ Demon's Souls.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️